[the_ad id="40345"]
قصص مضحكة

قصص مضحكة للبنات لن تتمالك نفسك أعدك بذلك

إن البراءة والخجل خلقا لأجل حواء، فجمال الأنثى يكمن في براءتها وخجلها الذي لا يفنى، ورائعة تلك الأنثى التي تعلم أن جمالها لا يكتمل إلا بزينة عقلها ورجاحته.

ونصف جمال المرأة في حيائها وعفتها، والنصف الآخر يكمن في مدى جمال روحها، ويا حبذا لو كانت هذه المرأة تنعم بروح الفكاهة ولا أطيب منها بهذه الحياة حينها.

الأنثى عهدنا دوما أنها من تضيف للمكان الذي تواجدت به الجمال، والأماكن بلا أنثى بها أماكن بلا طعم ولا لون ولا حتى رائحة!

القصــــــــــــــــــــة الأولى:

يحكي أحد الأزواج قصة غاية في الروعة حدثت مع زوجته تعد من أجمل قصص مضحكة للبنات على الإطلاق، أبخرينا رأيكِ بكل صراحة ماذا أنتِ بفاعلة لو كنتِ مكانها؟!

بيوم من الأيام قررت أن أمازح زوجتي، كنت قد اشتريت خطا جديدا، دون أن تشعر بي قمت بتدوين خطي الجديد على هاتف زوجتي باسم خدمة فودافون باللغة الإنجليزية كما يظهر أمامنا اسم الشركة حينما تردنا رسائل منها.

وما إن تأكدت بأن الهاتف صار بيدها تركت كل ما بيدي وقمت بإرسال رسالة لها محتواها: (لقد تم شحن رصيدك ب 2000 جنيه).

لقد احمر وجه زوجتي في الحال وباتت علامات الدهشة ظاهرة جلية على وجهها فسألتها: “ما بكِ؟!”

فقالت لي: “لقد شحن لي أحدهم رصيدا بالخطأ رصيد بألفي جنيه، لابد لنا أن نعيده لمالكه”.

فطلبت منها أن تهدأ وأن المالك بكل تأكيد سيتصل عليها ليعيد ماله الذي أرسل إليها عن طريق الخطأ؛ وما هي إلا ساعة واحدة وقمت بإرسال رسالة أخرى إليها وكان محتواها: (تهانينا لقد تم اختيار رقمك من مسابقة السحب على 10000 جنيها، يرجى زيارة أقرب فرع لاستلام الجائزة).

وما إن قرأتها زوجتي حتى وجدتها تحولت وأصبحت كلاعبي كرة القدم حينما يحرزون هدفا في الوقت بدل الضائع، وجدتها تجوب المنزل بأكمله وتصرخ من شدة الفرح والسعادة وهي تقول في فرح: “لقد أصبحت أملك عشرة آلاف جنيه، سأشتري كل ما أشتهيه، سأشتري مكياجا وملابسا وحقائب، سأشتري كل شيء”.

لقد اصطنعت الفرحة لأجلها فرحة غامرة وسألتها: “مبارك عليكِ يا زوجتي أخبريني كم ستعطيني منها؟!”

فأجابتني على الفور وبدهشة: “لن أعطيك منها شيئا سأشتري بها كلها كل ما أريد”.

وذهبت للمطبخ وأحضرت كيسا من مكعبات الثلج ووضعته على رأسها، فقد أصابها صداعا من شدة الرفحة، تارة تضع كيس الثلج وتارة أخرى تسجد شكرا لله سبحانه وتعالى، كل هذا يحدث بجانبي وبالكاد أٍتطيع أن أمنع نفسي من الضحك، كنت أشعر حينها بأني سأموت إن لم أخرج الضحكات الكابحة بداخل صدري.

في النهاية قلت لنفسي حرام علي ما فعلته بها، فأرسلت لها برسالة أخرى وكان محتواها: (تم سحب الجائزة منك لأنكِ لن تعطي منها شيئا لزوجكِ!)

وجدت زوجتي وهي تنظر لهاتفها عاجزة أن تزيل عنه عينيها، وكأن عقلها يأبى تصديق ما رأته عينيها، وما إن تمكنت من رفع بصرها عن الهاتف وجاءت لتنظر إلي في عيني وجدتني وقد طحت على الأرض من شدة الضحك عليها، تحولت زوجتي في الحال باتت كالوحش الكاسر فقد احمرت عينيها واحمر وجهها، ولم أرى منها إلا عصا المكنسة بيدها وتركض خلفي، وبالفعل تمكنت مني بفعل كثرة الضحك فلم أعد أقدر على التحكم في أعصابي، فوجئت بخبطة برأسي من الخلف، وما إن استعدت وعيي وفتحت عيني وقبل أن أتفوه بكلمة واحدة وجدتها أمامي تحمل بيدها جردلا مليئا بالمياه والمنظف وباليد الأخرى نفس عصا المكنسة التي تلقيت بها ضربة، وجدتها تقول: “هيا يا شركة فودافون لديكِ خدمة للعملاء”!!

اقرأ أيضا/ قصص مضحكة ستحملك على الضحك ولو غصبا!

القصــــــــــــــــــة الثانيــــــــــــــــة:

من أجمل قصص مضحكة للبنات على الإطلاق..

أرسلت فتاة جميلة برسلة لصديقتها والتي شارفت على الزواج، أحضرت لها هدية جميلة للغاية وأرفقت معها رسالة كتبت فيها…

أردت أن أعطيكِ نصحا قبل أن تتزوجين بمن أحببتِ، أجلي موعد الزفاف وأعطه الهدية التي قمت بشرائها لأجلكِ (والتي كانت قطة في الأساس)، واسأليه إن وجدتيه قد تأقلم على التواجد معها بمعنى أنه قد تعود على الشعر المتساقط بكل مكان وعلى صوتها بسبب ودون سبب ونوائها الغير مفهوم وغرس أظافرها في كل شيء دون سبب معلوم، واعتاد على نظرها إليه على الدوام والحملقة بملامحه دون مبرر يذكر، إذا علم الوقت الذي تجوع فيه هذه القطة أو عطشها أو حزنها بمعنى أن يكون خبيرا بكل أحوالها، الأسهل أن تسأليه إن كان مهتما لأمرها لكان علم ما يدور بخاطرها!

إن نجح في الاختبار والإجابة عن كل هذه الأسئلة اعلمي حينها أنه زوجا يصلح لمنظومة الزواج وأنه سيكون لكِ إضافة رائعة ومذهلة، حينها توكلي على الله وأعلني عن موعد زفافكما!!

أما عنكِ صديقتي الحبيبة فقومي بشراء ديك، عذرا لم أجد لكِ لأرسله مع القطة، فإن تمكنتِ من التأقلم على الضوضاء التي يحدثها الديك والفوضى التي يتسبب بها والأوساخ التي يخلفها بكل مكان، والأهم اعتيادك على صوته العالي والصياح في كل وقت وحين، واستمراره على النافذة حال سماعه صوت دجاجة أخرى بالجوار، إن اعتدتِ على كل ذلك فزواج مبارك لكما، أهنئكِ ستكون حياتك الزوجية مثالية بإذن الله.

أما إن أردتما الإنجاب فعليكما أن تقوما بشراء قرد في البداية وتقوما بتربيته والتعامل معه قبل أن تتورطان، كتبت آخر جملة (الله يقدرني على فعل الخيرات ويجعلني أفضل سند لكِ)!!

اقرأ أيضا مزيدا من قصص مضحكة للبنات في غاية الجمال من خلال: 3 قصص مضحكة حقيقية للبنات انعم بضحكات حقيقية من القلب

وأيضا مزيدا من القصص المضحكة التي لا يمكنك مقاومتها دون ضحك من خلال: قصص مضحكة واقعية من الحياة لن تتمالك نفسك من الضحك

ريم إبراهيم

أعمل ككتابة محتوي مختص في القصص في موقع قصص واقعية منذ 5 اعوام وشاركت بأكثر من 1500 قصة علي مدار سنين عملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى